النقاط الرئيسية

النقطة الرئيسيةالمحتوى
توقيع العقدشركة “فواصل” توقع عقدًا مع شركة “يوروبا بارك” لتنمية قطاع الترفيه في المملكة.
الشراكةالشراكة تهدف لتطوير البنية التحتية للترفيه في المملكة العربية السعودية.
تجربة زوار المملكةالتعاون سيساهم في إثراء تجربة زوار المملكة بالتجارب الترفيهية الدولية.

وقعت شركة “فواصل” عقدًا لتطوير قطاع الترفيه في المملكة

وقعت شركة “فواصل”؛ الشركة الرائدة في تطوير وتنمية قطاعي السياحة والترفيه في المملكة، عقدًا مع شركة “يوروبا بارك” مالكة أكبر المنتزهات الترفيهية في ألمانيا، بهدف تنمية قطاع الترفيه في المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030. وتم توقيع العقد خلال المعرض السعودي للترفيه والتسلية 2024 بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين في مجال الترفيه.

الشراكة تهدف لتطوير البنية التحتية للترفيه في المملكة العربية السعودية

تهدف الشراكة بين شركة “فواصل” وشركة “يوروبا بارك” إلى تقديم الخدمات الاستشارية والتدريب المهني لتطوير قطاع الترفيه في المملكة. كما تشمل الشراكة بيع المعدات اللازمة لتحسين البنية التحتية للترفيه ودعم نمو القطاع وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة.

تحسين تجربة زوار المملكة ورفع معايير الجودة في قطاع الترفيه

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة “فواصل” بالتعاون مع شركة “يوروبا بارك”، الذي سيساهم في إثراء تجربة زوار المملكة بأفضل التجارب الترفيهية الدولية ورفع معايير الجودة في قطاع الترفيه. كما ستساهم الشراكة في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي وتطوير المواهب السعودية.

شركة “فواصل” ورؤيتها واستراتيجيتها في تطوير قطاع الترفيه

تأسست شركة “فواصل” عام 2021 كذراع متخصص في تطوير قطاعي الترفيه والسياحة بالمملكة. تسعى الشركة إلى إيجاد تجارب ومفاهيم ترفيهية وسياحية فريدة، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال استثمار الفرص الواعدة وتطوير المواهب السعودية الشابة. وتعمل الشركة أيضًا على بناء شراكات استراتيجية محلية وعالمية والاستفادة من الكوادر السعودية.

منتجع يوروبا بارك.. أكبر منتزه ترفيهي في ألمانيا

يعد منتجع يوروبا بارك أكبر المنتزهات الترفيهية في ألمانيا وأكثر الحدائق الموسمية زيارة في العالم. يعتبر المنتجع وجهة شهيرة للزوار من جميع أنحاء العالم ويقدم أكثر من 100 عرض دولي لجميع أفراد العائلة. يحتوي المنت

اقرأ أيضا