تقييم مذهل بنسبة 90٪: رضا الحجاج عن خدمات الحرمين

تقييم مذهل بنسبة 90٪: رضا الحجاج عن خدمات الحرمين

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
رئيس الشؤون الدينيةالشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس
الجهودتحقيق التميز والجودة في الخدمات الدينية
نسبة الرضا90%
هدف الدراسةقياس رضا الحجاج عن الخدمات الدينية

التميز والجودة في الخدمات الدينية

أكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الرئاسة تتبع توجيهات القيادة لتحقيق التميز والجودة في خدماتها الدينية.

وتهدف هذه الجهود إلى تمكين الحجاج من أداء مناسكهم في بيئة دينية خاشعة، مع الالتزام بالحوكمة وقياس الأثر، وتعزيز ريادة المملكة الدينية الوسطية على الصعيد العالمي.

نجاح الرئاسة في تقديم الخِدمات

قال الشيخ السديس: “إن رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي نجحت في توفير أفضل الخدمات الدينية لضيوف الرحمن”.

وأكد أن الرئاسة تسعى لتوفير تجربة دينية مثرية وبيئة خاشعة تساعد الحجاج على أداء عباداتهم بسهولة ويسر.

دراسة استقصائية حول رضا الحجاج

أعدت الرئاسة دراسة استقصائية لمعرفة مدى رضا الحجاج عن الخدمات الدينية المقدمة لهم في الحرمين خلال موسم الحج.

وأظهرت النتائج أن الرئاسة حققت نسبة رضا بلغت 90% بين ضيوف الرحمن.

تحليل البيانات

تم جمع وتحليل البيانات الكمية والنوعية للوصول إلى صورة متكاملة عن واقع رضا ضيوف الرحمن عن الخدمات المقدمة لهم خلال حج موسم 1445.

الأسئلة المتكررة (FAQ)

ما هي الجهود المبذولة لتحقيق التميز في الخدمات الدينية؟

الجهود تشمل تحقيق التميز والجودة وتمكين الحجاج من أداء مناسكهم في بيئة دينية خاشعة.

ما هي نسبة رضا الحجاج عن الخدمات؟

الدراسة أظهرت أن نسبة رضا الحجاج بلغت 90%.

كيف تم تحليل بيانات الدراسة؟

تمت عملية جمع وتحليل البيانات الكمية والنوعية للوصول إلى صورة متكاملة عن رضا الحجاج.



اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest

Share This