النقاط الرئيسية
النقطة | التفاصيل |
---|---|
تطوير منصة الذكاء الاصطناعي | تستهدف منصة نومي إيه.آي توفير إجابات دقيقة. |
التركيز على الذكاء العاطفي | تستخدم المنصة مبادئ تركز على الذاكرة والذكاء العاطفي. |
تفاعل المستخدمين | تذكر المنصة تجارب المستخدمين السابقة لتقديم النصائح. |
تطور شركة نومي إيه.آي
شركة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الجديدة، **نومي إيه.آي**، قد قامت بتطوير منصة ذكية تستهدف التركيز على **نقاط محددة** من أجل تقديم إجابات **أكثر دقة** على أسئلة المستخدمين.
تصريحات الرئيس التنفيذي
قال **أليكس كاردينيل**، الرئيس التنفيذي لشركة نومي إيه.آي، في حديثه لموقع **تك كرانش**: “نحن نستخدم المبادئ نفسها التي تستخدمها **أوبن إيه.آي**، لكن بطريقة تركز أكثر على ما يهتم به مستخدمونا بالفعل، مثل **الذاكرة** وال**ذكاء العاطفي**.”
طريقة عمل منصة نومي
تختلف منصة نومي عن المنصات الأخرى التي تعمل **سلسلة الأفكار**، حيث أنها تعمل أكثر كجزء من **سلسلة تأمل** أو **سلسلة ذاكرة**. على سبيل المثال:
- إذا قال المستخدم إنه عانى يومًا صعبًا في العمل، ستقوم نومي بتذكر تفاصيل التجربة.
- يمكن للمنصة طرح أسئلة مثل: “هل كان اليوم صعبًا لوجود زميل معين؟”.
نصائح عملية مقدمة من نومي
بعد تقييم الموقف، تستطيع **نومي** أن تذكر المستخدم كيف نجح سابقًا في تقليل الخلافات الشخصية في مكان العمل، وتقديم المزيد من **النصائح العملية** للتعامل مع **زملاء العمل**.
الأسئلة الشائعة (FAQ)
ما هي منصة نومي إيه.آي؟
منصة ذكاء اصطناعي تركز على الإجابات الدقيقة من خلال تذكُّر تجارب المستخدمين.
كيف تختلف نومي عن أوبن إيه.آي؟
نومي تركز أكثر على الذاكرة والذكاء العاطفي بدلاً من سلسلة الأفكار.
هل توفر نومي نصائح عملية؟
نعم، تقدم نصائح بناءً على تفاعل المستخدم مع المواقف السابقة.
كيف تعمل تقنية الذكاء العاطفي في نومي؟
تذكُّر تجارب المستخدمين السابقة لتقديم استجابات وتحليل فعال.