كاسيو: خمسون عاما من إبداع الساعات تحتفي بها جدة والرياض

كاسيو:  خمسون عاما من إبداع الساعات تحتفي بها جدة والرياض

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الحدثالذكرى الخمسين لعمل كاسيو في مجال الساعات
التاريخ2 يوليو في جدة و 4 يوليو في الرياض
الأهدافتكريم تاريخ الابتكار والتعاون، وتعزيز التزام الشركة بالسوق السعودي

فعاليات الذكرى الخمسين لكاسيو

أعلنت شركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا FZE، التابعة لشركة كاسيو للكمبيوتر المحدودة، بالتعاون مع شركة محمود صالح أبار وشركاه التجارية، الموزع الحصري لمنتجات كاسيو في السعودية، عن تنظيم سلسلة من الفعاليات الخاصة في جدة في 2 يوليو والرياض في 4 يوليو للاحتفال بالذكرى الخمسين لعمل كاسيو في مجال الساعات.

أهداف الفعاليات

  • تكريم تاريخ طويل من الابتكار والتعاون
  • تحديد المرحلة لتحقيق نجاحات مستقبلية

تعزز هذه المبادرة التزام كاسيو بالسوق السعودي وتهدف إلى تعزيز شبكة التوزيع، مما يضمن أن أحدث الابتكارات في تكنولوجيا الساعات تكون متاحة في جميع أنحاء المنطقة.

تصريحات المسؤولين

تصريح السيد تاكاشي سيميا

وقال السيد تاكاشي سيميا، المدير العام لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الاحتفال بمرور 50 عامًا على عمل كاسيو في مجال الساعات هو شهادة على الالتزام بالابتكار والجودة والتميز. هذه الفعاليات في جدة والرياض ليست مجرد أعمال تجارية؛ بل هي احتفال بالرحلة والشراكات القوية. هناك حماس لمشاركة أحدث المنتجات والاستراتيجيات التسويقية، وتعزيز الالتزام بالسوق السعودي مع هذه الذكرى الخمسين.”

تصريح السيد محمود الجبشة

وأضاف السيد محمود الجبشة، المدير العام الأول لشركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الاحتفال بمرور 50 عامًا على عمل كاسيو في مجال الساعات هو لحظة فخر لنا جميعًا. هذه الفعاليات هي تكريم للروح الابتكارية والمرونة التي حددت مسار كاسيو على مر العقود. نتطلع إلى مشاركة هذا الاحتفال مع شركائنا الموقرين واستكشاف كيفية مواصلة تحقيق إنجازات كبيرة معًا.”

تصريح السيد أيمن كامل توفيق

وأكد السيد أيمن كامل توفيق، مدير كاسيو بشركة أبار، على أهمية هذه المناسبة قائلاً: “إن هذه الذكرى الخمسين هي علامة فارقة مهمة لكاسيو وشهادة على شراكتنا الدائمة الممتدة إلى عقود خلت منذ العام 1975 ميلادية والتي أثمرت بحمد الله عن تحقيق إنجازات انعكست إيجاباً على تطوير وتعزيز أعمال منتجات كاسيو الإلكترونية التي تتمتع بالأصالة والابتكار. إنها فرصة للتفكير في إنجازاتنا والتطلع إلى مستقبل مليء بالابتكار والتعاون. نحن ملتزمون بالاحتفال بهذا المعلم مع وكلائنا ومواصلة إرث التميز الذي تمثله كاسيو.”

أهمية الفعاليات

تعد الفعاليات في جدة والرياض نقاطًا محورية لكاسيو وشركائها، وتهدف إلى تعزيز الروابط، ومشاركة الأفكار الاستراتيجية، ودفع رؤية مشتركة لتحقيق النجاح في المنطقة مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لعمل كاسيو في مجال الساعات.

FAQ

ما هي أهداف الفعاليات؟

تكريم تاريخ الابتكار والتعاون وتحديد المرحلة لتحقيق نجاحات مستقبلية.

متى وأين تقام الفعاليات؟

في 2 يوليو في جدة و4 يوليو في الرياض.

من هم الشركاء المنظمون؟

شركة كاسيو الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة محمود صالح أبار وشركاه التجارية.

ما هي تصريحات المسؤولين حول هذه الفعاليات؟

أكد المسؤولون على أهمية الابتكار والجودة والتعاون في تحقيق النجاحات المستقبلية.



اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest

Share This