النقاط الرئيسية

اختتام فعاليات المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل2024
كرم الدكتور هشام الحيدري الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة للمشاركين
مشاركة أكثر من 150 عارضاً محلياً ودولياً
استعراض مبادرات هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة في تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة

تكريم الرعاة والعارضين

اختتمت فعاليات المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل2024، الذي أقيم بشراكة استراتيجية مع رعاية هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، بنجاح باهر وإقبال واسع من الزوار والعارضين من مختلف أنحاء العالم.

المشاركون في المعرض

وكرم الدكتور هشام الحيدري الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور الأستاذ بلال البرماوي الرئيس التنفيذي للشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، رعاة المعرض وقدم لهم دروعاً تقديرية مثمناً لهم المشاركة في هذا المعرض النوعي المتخصص.

المحتوى والفعاليات

وشارك في المعرض أكثر من 150 عارضاً محلياً ودولياً، عرضوا أحدث المنتجات والتقنيات والخدمات المتعلقة بالإعاقة والتأهيل، وأقيمت عدد من الجلسات التوعوية وورش العمل المتخصصة، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات وألعاب وأنشطة ترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة.

مبادرات هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة

واستعرضت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة في جناحها الخاص بالمعرض مبادراتها وبرامجها المتنوعة التي تهدف إلى تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في مختلف مجالات الحياة، إضافة إلى تعريف زوار المعرض بخدماتها المتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة، بما في ذلك خدمات التأهيل والرعاية والدعم النفسي، وكيفية الاستفادة منها.

أهداف المعرض

ويعد المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل الذي نظمته الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات حدثاً هاماً يساهم في تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم من العيش حياة كريمة وحقق أهدافه في تعريف المجتمع بآخر التطورات والابتكارات في مجال الإعاقة والتأهيل ووفر منصة للتواصل مع الشركات والمؤسسات المتخصصة في دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع.

FAQ

هل كانت مشاركة العارضين ناجحة؟

نعم، كان هناك إقبال واسع من الزوار والعارضين من مختلف أنحاء العالم.

كم كان عدد المشاركين في المعرض؟

شارك أكثر من 150 عارضاً محلياً ودولياً في المعرض.

هل تم تقديم خدمات للأشخاص ذوي الإعاقة خلال المعرض؟

نعم، تم عرض خدمات التأهيل والرعاية والدعم النفسي للزوار.

ما هي أهداف المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل؟

تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم من العيش حياة كريمة وتعريف المجتمع بأحدث التطورات في مجال الإعاقة والتأهيل.



اقرأ أيضا