النقاط الرئيسية

النقطةالتفصيل
محرك هافال جوليان برومحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني
مواصفات السلامةكاميرات محيطية، نقاط استشعار، نظام الركن التلقائي، ست وسائد هوائية
تصميم داخليمقاعد جلدية، فتحة سقف بانورامية، تقنيات متقدمة
التوسع في السعوديةافتتاح فرع جديد في مدينة أبها وفرع أكبر في مدينة الرياض

إطلاق هافال جوليان برو في السوق السعودي

دشنت شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، الوكيل المعتمد لشركة جريت وول موتور، رسميًا الموديل الجديد من سيارات هافال وهي جوليان برو في السوق السعودي. تم الحدث في معرض الشركة الرئيسي بطريق المدينة في جدة، بحضور مسؤولين من جريت وول موتور وشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وسط تغطية إعلامية واسعة.

مواصفات مثيرة للإعجاب لمحرك جوليان برو

ظهرت سيارة هافال جوليان برو الجديدة بمحرك **رباعي الأسطوانات** بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني، ينتج قوة 148 حصانًا وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر. تنتقل القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات **مزدوج الكلاتش**. يتميّز المحرك بأداء سلس واقتصادي في استهلاك الوقود، بمعدل **استهلاك 13.7 كم/لتر**.

تصميم خارجي عصري ورياضي

تعكس جوليان برو **روعة التصميم الخارجي** بلمسة عصرية رياضية تبرز شخصية السيارة. تشمل مواصفات السلامة المتقدمة: كاميرات محيطية، نقاط استشعار، نظام الركن التلقائي، ست وسائد هوائية، أنظمة الحفاظ على المسار ومثبت السرعة المتكيف.

  • انسيابية لتوفير الوقود
  • زيادة الثبات على الطريق
  • تبريد المحرك والمكابح
  • عزل داخلي عالي الجودة

داخلية فاخرة وتقنيات متقدمة

تأتي داخلية سيارة هافال جوليان برو بمقاعد جلدية وتصميم أنيق و**فتحة سقف بانورامية**. توفر مجموعة واسعة من التقنيات لسهولة الوصول إلى الأنظمة المتقدمة ووسائل الترفيه التي تحتويها هذه السيارة الرائعة.

آراء المسؤولين خلال حفل الإطلاق

كلمة المهندس ماجد الشهراني

رحب المهندس ماجد الشهراني، المدير العام التنفيذي لشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، بالحضور وذكر: “لقد بنينا الثقة بين عملائنا في شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، ووضعنا نصب أعيننا هدف **تحسين تجربة عملائنا** بتقديم منتجات تتّسم بالجودة العالية مدعومة بخدمات ما بعد البيع. نحن **فخورون بمكانتنا في سوق السيارات السعودي**”.

كلمة السيد صني بهات من جريت وول موتور

قال مدير التسويق والمبيعات السيد صني بهات: “في بداية هذا العام، أطلقنا **إستراتيجية ONE GWM الجديدة**، وتمثل هافال جوليان برو أول جيل يتوافق مع هذه الإستراتيجية. نحن متحمسون لمواصلة هذا الزخم مع إطلاق مزيد من سيارات Haval SUV خلال هذا العام”.

وأضاف: “في GWM، نحن ملتزمون بتحسين تجربة عملائنا في المملكة العربية السعودية، واستثمرنا في **منشآت متطوّرة** مثل مركز توزيع قطع الغيار ومقر إقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، مما يضمن سهولة الوصول إلى قطع الغيار الأصلية وخدمة عملاء متقدّمة”.

ارتفاع شأن جريت وول في المملكة

من الجدير بالذكر أن شركة جريت وول، التي تتضمن علامات هافل وتانك وباور، حققت نجاحًا كبيرًا في المملكة بمنتجاتها المميزة وجودتها العالية. خلال هذا العام، ستقوم شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بافتتاح فرع جديد في مدينة أبها، إضافة إلى الفرع الجديد في مدينة الرياض، **الذي سيكون الفرع الأكبر لشركة جريت وول في منطقة الشرق الأوسط**.

FAQ

ما هي مواصفات محرك هافال جوليان برو؟

محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني، ينتج قوة 148 حصانًا وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر.

ما هي مواصفات السلامة في جوليان برو؟

كاميرات محيطية، نقاط استشعار، نظام الركن التلقائي، ست وسائد هوائية، أنظمة الحفاظ على المسار ومثبت السرعة المتكيف.

متى سيتم افتتاح الفروع الجديدة لشركة جريت وول؟

خلال هذا العام سيتم افتتاح فرع جديد في مدينة أبها، وفرع أكبر في مدينة الرياض.

ما هي إستراتيجية ONE GWM؟

إستراتيجية جديدة أطلقتها جريت وول موتور تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وتقديم منتجات عالية الجودة بمواصفات متقدمة.



اقرأ أيضا