صيد 1324 كيلو جرام من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط: كشف مثير!

صيد 1324 كيلو جرام من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط: كشف مثير!

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الكمية المضبوطة1.324 كيلوجرام من الأسماك الفاسدة
المكانمحافظة خميس مشيط
الجهات المعنيةوزارة البيئة والمياه والزراعة، الهيئة العامة للغذاء والدواء، وغيرها

ضبط الأسماك الفاسدة في عسير

قام فرع وزارة **البيئة والمياه والزراعة** بمنطقة **عسير**، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، بضبط **1.324 كيلوجرام** من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي. جاء ذلك خلال جولة تفتيشية ميدانية على محلات وأسواق بيع الأسماك في محافظة **خميس مشيط**.

تفاصيل الجولة التفتيشية

أوضح الفرع أن الجولة نفّذتها لجنة مشتركة تضمّ:

  • ممثلين عن فرع الوزارة
  • قوات المهمات والواجبات الخاصة
  • الهيئة العامة للغذاء والدواء
  • فرع وزارة التجارة
  • أمانة منطقة عسير
  • فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

الإجراءات المتخذة

تم إتلاف الكمية المضبوطة على الفور بعد التأكد من عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومخالفتها للمواصفات الصحية المعتمدة. كما تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المحال المخالفة.

الأسئلة الشائعة

ما هي كمية الأسماك الفاسدة التي تم ضبطها؟

تم ضبط 1.324 كيلوجرام من الأسماك الفاسدة.

أين تمت الجولة التفتيشية؟

في محافظة خميس مشيط.

من هم الجهات المنفذة للجولة؟

عدد من الجهات الحكومية تشمل وزارة البيئة والهيئة العامة للغذاء.

ماذا حدث للكمية المضبوطة؟

تم إتلافها فورًا لعدم صلاحيتها.



اقرأ أيضا

Pin It on Pinterest

Share This