تصاميم أزياء الطيران الجديدة: الطيران الرياض بالتعاون مع المصمم السعودي محمد آشي يكشف الروعة في ملابس طاقم مقصورة الطائرات

تصاميم أزياء الطيران الجديدة: الطيران الرياض بالتعاون مع المصمم السعودي محمد آشي يكشف الروعة في ملابس طاقم مقصورة الطائرات

النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الكشف عن أزياء الطواقمتعاون مع المصمم السعودي محمد آشي للكشف عن 35 تصميمًا.
موقع الحدثأسبوع الأزياء الراقية في باريس.
التزام الاستدامةشراكة مع لوسيد لتبني ممارسات صديقة للبيئة.

التعاون مع محمد آشي

قام طيران الرياض، الناقل الجوي الوطني الجديد المملوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وبالتعاون مع المصمم السعودي محمد آشي بالكشف عن أول خط إنتاج لأزياء أفراد طواقم المقصورة لطائرات الناقل الجديد من المملكة خلال أسبوع الأزياء الراقية ” Haute Couture Week” التي تحتضنها سنوياً العاصمة الفرنسية باريس.

تصاميم أنيقة وراقية

أزياء الطواقم

برزت التصاميم الحديثة لأزياء طواقم الناقل الجوي الجديد بأناقة منقطعة النظير في قلب عاصمة الأزياء والموضة العالمية، حيث تتألف التشكيلة الحصرية الكاملة من 35 تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من الرجال والنساء. تم خلال فعاليات أسبوع الأزياء الراقية في باريس الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض، معاطف الكشمير الأنيقة والوشاحات الحريرية والبناطيل والأحذية والقبعات المستوحاة جميعها من أزياء الناقلات الجوية خلال خمسينيات القرن الماضي، والتي تُعد على نطاق واسع، الحقبة الذهبية لقطاع الطيران العالمي.

الحضور والمشاركين

حضر الحفل عدد من الضيوف وكبار الشخصيات من داخل وخارج فرنسا، بما في ذلك كبار المسؤولين والدبلوماسيين، الشخصيات، والمشاهير في مختلف المجالات الذين حضروا جميعًا ليكونوا جزءًا من اللحظة التاريخية في باريس.

التزام طيران الرياض بالاستدامة

شهدت فعالية أسبوع الأزياء الراقية في باريس تسليط طيران الرياض ولوسيد، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الأكثر تقدمًا في العالم، الضوء على التزامهما المشترك بالنقل المستدام وتبنّي الممارسات الصديقة للبيئة. وذلك على ضوء الشراكة الاستراتيجية المبتكرة التي أبرمها الناقل الوطني الجديد مع لوسيد لبلورة رؤيتهما المشتركة لمستقبل النقل المستدام، واستكشاف آفاق التعاون الممكنة بينهما في المجالات التسويقية والتجارية التي تستهدف توفير أفضل مستوى من الخدمات للضيوف والمسافرين.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هو الهدف من التعاون مع محمد آشي؟

الكشف عن أول خط إنتاج لأزياء أفراد طواقم المقصورة لطائرات طيران الرياض.

أين تم عرض التصاميم الجديدة؟

خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

ما هي رؤية طيران الرياض ولوسيد المشتركة؟

الالتزام بالنقل المستدام وتبني الممارسات الصديقة للبيئة.

كم عدد التصاميم التي تم الكشف عنها في باريس؟

تم الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض.



اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Pin It on Pinterest

Share This