النقاط الرئيسية

منطقة ترفيهية جديدةعرض توم وجيري وعروض DC
فعالية لجميع الأعمارمزيج بين الألعاب والعروض
السيارة الشهيرة باتموبيلعرض وتفاعل بمعرض السيارة
ساعات العملمن 4 مساءً إلى 12 صباحًا

فعاليات منطقة توم آند جيري

عروض كلاسيكية على شاشة كبيرة

جذبت منطقة المسلسل الكرتوني الشهير “توم آند جيري” زوار (موسم جدة 2024) بهويته الجديدة تحت شعار “من جديد”، في منطقة Warner Bros. Discovery. استمتع الزوار بمشاهدة شيقة للثنائي الأشهر (توم وجيري)؛ في عرض لمقاطع الرسوم المتحركة الكلاسيكية على شاشة كبيرة على أنغام عزف أوركسترا صغيرة للموسيقى والمؤثرات الصوتية للرسوم المتحركة مباشرةً.

إقبال الزوار

شهد موقع الفعالية توافد عدد كبير من الزوار منذُ ساعات المساء الأولى، مصطحبين أطفالهم لمشاهدة العروض الحية الممتعة، والألعاب والمسابقات الشيقة، في منطقة مكيفة على مساحة تقارب 15 ألف متر مربع. هذه الفعالية تُقام لأول مرة في السعودية وتقدم للزوار والسياح مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب كونها مرفقًا عائليًا بامتياز يجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.

عرض سيارة باتموبيل

تجربة لا تُنسى لعشاق باتمان

كشفت “Warner Bros. Discovery” الغطاء عن سيارة “باتموبيل” الحقيقية المعروضة في موقع منطقة الفعاليات. خاض عشاق شخصية “باتمان” تجربة مثيرة لا تُنسى للتعرف على مكونات السيارة الخارقة ومحتوياتها. إضافةً إلى مشاهدة الشخصيات بمجسمات بالحجم الطبيعي لشخصيات “باتمان”، و”الجوكر”، و”هارلي كوين”، و”كاتوومان”. كما استعرضت تاريخ شخصية “باتمان” وتطوره عبر العقود.

الأنشطة الترفيهية العائلية

  • تدريب “فرقة العدالة” للزوار
  • كتب مصورة
  • ألعاب الواقع الافتراضي
  • أنشطة الأطفال
  • فرص لالتقاط الصور

عروض المسرح المصغر

استمتع الزوار في منطقة المسرح المصغر بعرضين مسرحيين إضافيين لأبطال DC الخارقين وصحبة سكوبي دو. شملت العروض أبطال وشخصيات DC الخارقين؛ باتمان، سوبرمان، ووندر وومان، وفلاش، بالإضافة إلى الثنائي الأسطوري توم وجيري وصحبة حل الألغاز من سكوبي دو.

انطلاقة موسم جدة 2024

تشهد مدينة جدة حالياً انطلاقة موسم جدة 2024 بهويته الجديدة تحت شعار “من جديد”. يضم الموسم عددًا كبيرًا من الفعاليات والتجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية التي تناسب مختلف الفئات والأعمار. بالإضافة إلى المسرحيات، العروض الفنية والثقافية الحية، الأنشطة الترفيهية، الرياضية، المطاعم، المقاهي، وتجارب التسوّق من أشهر العلامات التجارية العالمية. تبدأ ساعات العمل اليومية من 4 مساءً إلى 12 صباحًا.

FAQ

ما هي ساعات العمل في موسم جدة 2024؟

الساعات من 4 مساءً إلى 12 صباحًا.

ما الأنشطة المتاحة للأطفال؟

يتوفر ألعاب الواقع الافتراضي، أنشطة الأطفال وفرص لالتقاط الصور.

هل هناك عروض خاصة لشخصيات DC؟

نعم، تشمل عروض لأبطال DC الخارقين مثل باتمان، سوبرمان، ووندر وومان.

هل تومي وجيري جزء من الفعاليات؟

نعم، هناك عروض خاصة لتومي وجيري على شاشة كبيرة.



اقرأ أيضا